بث مباشر مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا 1 - 1 طلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة.. استراحة

كتب : تامر ممدوح

الأربعاء، 07 أغسطس 2024 08:13 م

shareicon

مشاركه

سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش

يخوض طلائع الجيش مواجهة مثيرة ضد نظيره سيراميكا كليوباترا مساء اليوم الأربعاء في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

بث مباشر مشاهدة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة

يدخل طلائع الجيش مباراة اليوم ضد سيراميكا كليوباترا بطموح قوي في تحقيق الفوز والتتويج بلقب كأس رابطة الأندية للمرة الأولى في تاريخه بعد بلوغه نهائي البطولة. 

يطمح عبد الحميد بسيوني في تحقيق إنجاز جديد مع طلائع الجيش عبر قيادته للتتويج باللقب الثاني في تاريخه بعد حصده لقب السوبر المحلي تحت قيادته أيضًا في موسم 2020/ 2021 .

وفي آخر مواجهة رسمية له حقق فريق طلائع الجيش فوزًا غاليًا على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 32 ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

مهمة طلائع الجيش لن تكون سهلة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا الذي يدخل بدوره مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل التتويج بلقب بطولة كأس الرابطة.

طلائع الجيش يلتقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء ضد نظيره سيراميكا كليوباترا في نهائي بطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

الأرقام تشير إلى أن 9 مواجهات جمعت بين فريقي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم في نهائي كأس الرابطة حيث استطاع كل فريق أن يحسم لصالحه مواجهتين في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في 5 لقاءات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل كل فريق 7 أهداف في مرمى الأخر خلال اللقاءت التي جمعت بين الفريقين.